Kamis, 09 Desember 2010

أدلى الشبكات الاجتماعية في اندونيسيا



تعول فقط أكثر كثافة الشبكات الاجتماعية اليومية من الانترنت أغرقت في الخارج ، ولا سيما شعب اندونيسيا هي أكبر سوق في المسند من مستخدمي الشبكات الاجتماعية.

أخبار جيدة عندما شعب اندونيسيا بدأت تعترف العالم الافتراضي ، وحتى من المناطق الريفية والحضرية تستخدم بالفعل ، ولكن فقط إذا كأكبر مستهلك بالطبع سيكون من السخرية ، لأن كأمة عظيمة لا ينبغي فقط ككائن مجرد ، ولكن كان قادرا على القيام بدور نشط وكذلك عرضة للتغيير.

ولادة الشبكات الاجتماعية أمر المحرز في اندونيسيا في الأمام لتكون قادرة على إثبات وجود أنفسنا ، وعلى الرغم بالطبع لا تزال هناك نواقص كثيرة بالمقارنة مع زملاء على فيسبوك ، والتغريد وما شابه ذلك الذي كان له اسم كبير في ساحة الفضاء الإلكتروني ، لكن وجود بعض الشبكات الاجتماعية اندونيسيا لا تستطيع تحمله لإعطاء لون وقادرة على أن تظهر أن الأطفال في البلاد يمكن أن تجعل أيضا الشبكات الاجتماعية حتى وإن كانت هناك نواقص كثيرة لا تزال هنا وهناك.

وجود الشبكات الاجتماعية (www.kitaberbagi.com) واحدة من اللون التنمية إندونيسيا الشبكات الاجتماعية حاليا أكثر كثافة ، ولكن فريقنا هو يدرك تماما أنه لا تزال هناك نواقص كثيرة وميزات التطبيق في ذلك ، حتى الحالية مستمرة في بناء إلى أقصى حد ، في المستقبل يمكن أن على نحو أفضل.

يرصد وجود الشبكات الاجتماعية (www.kitaberbagi.com) للأمة الذي ما زال مستمرا على المضي قدما في هذا الوقت لتطوير العمل على أفضل وجه ممكن.

هذه ورقة موجزة نحن مغلقة مع شكرا جزيلا انضم بالفعل الشبكات الاجتماعية المحرز في اندونيسيا.

تحيات سلام منا......