Kamis, 09 Desember 2010

الشبكات الاجتماعية الاندونيسية



إطلاق الشبكات الاجتماعية المحرز في اندونيسيا جني مجموعة متنوعة من الاستجابات ، بعض الدعم وبعض ينتقدون الوجود اندونيسيا الشبكات الاجتماعية ، وبصرف النظر عن الربط الشبكي لجميع الاجتماعية التي تقوم بها حاليا في اندونيسيا مواصلة إصلاح نفسه ، والقليل من العجز قليلا عن وجود الشبكات الاجتماعية يمكن أن تتم بشكل أفضل .

توجيه انتقادات الى الشبكات الاجتماعية المحرز في إندونيسيا تتراوح بين مقارنة مع بوك وتويتر والشبكات الاجتماعية مثل ، وهذا هو النقد البناء من أجل مستقبل الشبكات الاجتماعية المحرز في اندونيسيا يمكن أن يؤدي نحو شبكات اجتماعية أفضل وأكثر مهنية ، وبطبيعة الحال هو العمل الشاق لفريق من الشبكات الاجتماعية المحرز في إندونيسيا ، ومواصلة السعي قدما والذكية في بناء واحد من وجود الشبكات الاجتماعية المحرز في اندونيسيا.

حاليا ، الأعضاء الذين ينضمون الشبكات الاجتماعية (www.kitaberbagi.com) قد وصل إلى الآلاف ، وبالتأكيد انها خطوة اولى ايجابية في المستقبل لإصلاح نفسها والاستمرار في بناء التطبيقات والميزات.

عرض الصفحة الرئيسية يختلف كثيرا عن غيرها من الشبكات الاجتماعية ، والشبكات الاجتماعية المحرز في اندونيسيا ليس فقط لي ، أعجبت جدا مع الشبكات الاجتماعية أكثر تقدما والمهنية والاجتماعية اندونيسيا الشبكات بالتالي اتخاذ مسار مختلف.

نأمل أن هذه المادة بسيطة تكون مفيدة ولدينا فريق كامل من اندونيسيا الشبكات الاجتماعية (www.kitaberbagi.com) اقول لكم شكرا جزيلا لأولئك الذين انضموا بالفعل الشبكات الاجتماعية المحرز في إندونيسيا ونود أيضا أن نشكر قدر الإمكان لجميع مؤيدي وجود اندونيسيا الشبكات الاجتماعية .